Tweeten

1.8 (32-bit)

عميل بديل ل Tweetdeck

1.4k

تقييم هذا التطبيق

لقد شرع Twitter في التخلي على Tweetdeck منذ حصوله عليه، مما جعله يفقد زخمه لدرجة أنه الآن ما عاد يدعم العديد من آخر التحسينات، مثل عميل سطح المكتب الرئيسي الخاص به على Windows. ولهذا فإن Tweeten يأتي كبديل غير رسمي ل Tweetdeck، والذي يهدف إلى إحداث تنوع كبير سواء إن على مستوى المظهر أو الوظيفة.

وتوخيا للوضوح، فإن Tweeten هو نسخة عن Tweetdeck والذي تتمثل جاذبيته في كونه متوفرا كامتداد لمتصفح وكتطبيق سطح مكتب قابل للاستعمال على نافذة منفصلة، مما يعني أنه سيكون بإمكانك تصغيره على شريط المهام خاصتك كما تشاء. ويعتبر الولوج إلى Twitter بسيطا للغاية، إذ يكفي أن تقوم بإدخال معطياتك كما هو معتاد، لتظهر كل أعمدتك المخزنة كما لو كنت تتوفر على حساب Tweetdeck سابق. وهذا ليس كل شيء، فكل الخصائص والوظائف التي يوفرها Tweetdeck ستكون متوفرة على Tweeten.

أما فيما يخص المزايا التي تجعله يتميز عن التطبيق الأصلي، فإن Tweeten يقدم لك واجهة بسيطة يتم تطويرها من خلال آخر التحديثات، مما يجعل استعماله أكثر عملية وأريحية من كل المناحي. وعلاوة على ذلك، وعلى العكس من التطبيق الأصلي، فإن Tweeten يتوفر على الكثير من الخصائص الجديدة التي يفتقر إليها Tweetdeck. ومن دون شك، فإن الحل من أجل المستخدمين الذين كانوا مضطرين إلى مشاهدة تدهور أداء عميل Twitter المفضل لديهم مع مرور الوقت، موجود هنا مع Tweeten .
Uptodown X